فئة المنتج
لدينا مجموعة كاملة من منتجات سلسلة التبريد تغطي الطبية ، سلسلة تغليف الأغذية الباردة والخدمات اللوجستية
حل سلسلة التبريد
نحن نقدم التحقق من الصحة وسلسلة التبريد لحلبة الطبية ، السريرية ، بنك الدم ، تسليم الأغذية وغيرها ، ومجموعة التحكم في درجة الحرارة من البرد ، بارد ومجمد ، الميل الأخير والخدمات اللوجستية بالجملة اختياري.
ماذا هو ال سلسلة التبريد الطبية اللوجستية ؟
ماذا هو ال سلسلة التبريد الطبية اللوجستية ؟ كفرع من ال لوجستيات صناعة ال تشير سلسلة التبريد الطبية على وجه التحديد إلى مشروع منهجي من منتج إلى مستخدم من كيانات الأدوية المبردة ال الغرض من الوقاية التشخيص و العلاج من الناس ، بما في ذلك الإنتاج ، النقل ، تخزين ، استخدام و روابط أخرى. شكرا ل ال زيادة من ال مقياس من تداول الأدوية ال تطوير من ال طبي سلسلة التبريد ، الذي في الأصل كمكمل لـ ال إمداد تداول الأدوية جذب المزيد من الانتباه. ال سلسلة التبريد الطبية هي ل رصد ال العملية من الأدوية ، لقاحات الكواشف التشخيصية و المواد الخام ذات الصلة عند ultra - low درجة الحرارة من المواد الخام عينة تجميع ، الإنتاج ، البحث و التطوير ، السريرية التجارب تخزين و النقل. أهم ميزته الأساسية : درجة حرارة صارمة و المهلة التحكم. يجب تجميد معظم العينات السريرية عند - 78.5 درجات مئوية (جاف جليد نقل) أو صيانته في 2 - ...
قراءة المزيد
لوجستيات سلسلة التبريد ضرورية الإمدادات الطبية
سلسلة التبريد اللوجستية يشمل جميع ال الوسائل المستخدمة ل ضمان درجة حرارة ثابتة منتجات حساسة لدرجة الحرارة من الوقت من التصنيع إلى نهاية المستخدم. لوجستيات سلسلة التبريد هي مشروع ، منهجي جميع الصناديق المبردة مطلوبة إلى أن تكون في منخفضة - درجة حرارة محددة البيئة في جميع الروابط. لأنه يقوم على ال عملية التجميد و التبريد التكنولوجيا ، إلى تحقيق مستمر منخفض - درجة حرارة عملية. لذلك ، لدى حكومة الصين متطلبات عالية نسبيًا سلسلة التبريد و ينص على أن علمي و يجب تنفيذ ، طرق فعالة و المزيد من الإدارة و استثمار رأس المال من يجب استثمار. لوجستيات درجة الحرارة العادية بين جميع أنواع سلسلة التبريد ال سلسلة التبريد الصيدلانية هي واحدة من ال الأكثر تطوراً الفئات. يتضمن سلسلة من النقل و روابط التخزين من ال تسليم من الأدوية إلى المؤسسات الطبية مقارنة بـ ال الغذاء و سلسلة مشروبات باردة ال سلسلة تبريد طبيةال...
قراءة المزيد
ال طريقة إلى وداعًا إلى ال فقدان درجة حرارة سلسلة التبريد في وقت قصير
تغليف و النقل من المنتجات القابلة للتلف , كانت المنتجات البيولوجية تمثل تحديًا قديمًا الدفاع. ليس بعد الآن , دولي Haotian صممت التكنولوجيا حلاً للتغليف نقل سلسلة التبريد من المنتجات القابلة للتلف و منتجات بيولوجية كشركة وطنية عالية - tech enterprise، it نشأت من البحث والتطوير قاعدة من شيامن الجامعة و لديه تقنية ناضجة ص حازم تغليف سلسلة التبريد . في 2006 ، كان أول لـ استخدام عبوات مبردة سلبية إلى يمكن تطبيقها على ال مركز من مكافحة الأمراض في جميع المحافظات و مدينة. في 2012 ، ال تهمة من ال شركة السيد منغ شاودونج شارك في صياغة ال المعيار الوطني [طبي ثلاجة] ؛ في 2015 ، نجحت في تطوير vip Polarbox ، الذي فاز ال الجائزة الثالثة من علمي و التقدم التكنولوجي نجح في ملء فجوة تكنولوجية و انتهى ال تاريخ من عدم القدرة على لقاحات النقل في شمال شرقي ال الماضي الشتاء. السيد. منغ شاودونج و له الشركة لديها أ...
قراءة المزيد
كوفيد - 19 انتشار الملامح ال أهمية من آمن و نقل العينات البيولوجية المعتمد
كمورد عالمي لـ متوافقة و تغليف نقل العينات البيولوجية المعتمد حلول ، Haotian ضمنت تكنولوجيا سلسلة التبريد هم في وضع جيد إلى التعامل مع أي زيادة مفاجئة في الطلب بسبب ال إمكانية من جائحة عالمي مستويات المخزون من كل لدينا VPUPolarbox تمت زيادتها في جميع المواقع المحلية إلى ضمان تلبية الطلب و يمكن نقل العينات التي قد تكون معدية بأمان و متوافق كما متوقع ، نحن تشهد طلبًا مرتفعًا جدًا على العرض و انها سوف تكون مفيدة جدًا لـ الحصول على أكبر قدر ممكن من الإشعار بـ متطلبات العملاء إلى تمكننا إلى إدارة الإنتاج و الأسهم بكفاءة. مع ال عدد من الحالات العالمية كوفيد - 19 زيادة ال احتمال من جائحة عالمي ينمو كـ ال يبدو العالم إلى تحتوي على انتشار من ال فايروس، من الضروري أن ال التشخيص الناجح كوفيد - 19 يمكن تحقيقه في أسرع وقت ممكن إلى زيادة الحد انتشار. ال سلسلة التبريد حلول التعبئة والتغليفتستخدم من أجل ا...
قراءة المزيد
حاملة طبية محمولة
خدمات سلسلة التبريدالمزيد و المزيد من المنتجات من من أي وقت مضى درجة الحرارة - معتدلة و بحاجة حماية. تنقسم المنتجات اللوجستية لسلسلة التبريد بشكل عام إلى ثلاث فئات: واحد هو المنتجات الزراعية الأساسية ، بما في ذلك: خضروات ، الفواكه ، اللحوم ، دواجن ، بيض ، المنتجات المائية زهور إلخ الثاني معالجة طعام ، مثل مثل: مجمدة طعام ، دواجن ، اللحوم ، المنتجات المائية و المطبوخة المعبأة الأخرى آيس كريم و منتجات الألبان إلخ ال الثالث هو سلع وهي الأدوية و لقاحات سواء أنت يتم الشحن الأطعمة ، الأدوية ، أجهزة طبية عينات بيولوجية (دم ، لعاب ، بول ، أنسجة ، إلخ) ، عينات المختبرات أو حتى درجة الحرارة - حساس الكواشف ، نحن توفير المهنية و حلول سلسلة التوريد المصممة خصيصًا مثل التغليف الحراري حلول منصة نقالة حاويات ، أجهزة المراقبة و المراقبة و حلول التدخل ذلك يمكن أن تساعد في تقديم الخاص بك المنتجات في الوقت ال...
قراءة المزيد
صندوق توصيل الطعام
كيف TO نقل الآيس كريم مع الصيف قادم ، موسم الآيس كريم كامل سوينغ. بغض النظر عن سواء أنت مثله في وعاء ، في شكل مخروط أو خارج من ال باينت ، الآيس كريم هو علاج كثير من الناس التمتع. ومع ذلك ، معظم المستهلكين لا فكر في متى هم الاستمتاع هذا علاج الحلو المجمد هو كيف إلى نقل الآيس كريم كيف إلى افعل ذلك في النقل و التوزيع ، الآيس كريم لا يذوب ولكن يتم تسليمها بأمان ال أهم جزء من نقل الآيس كريم هو التأكد من بقائه طازجًا. يمكن أن يتغير الآيس كريم في الجسم ، نسيج و نكهة إذا يذوب خلال الشحن فهم كيف ال أعمال توريد سلسلة التبريد الحصول على الجميع الحلوى المجمدة المفضلة في الخاص بك الفريزر. أولا ، نحن يجب أن يفهم ال درجة حرارة التخزين من آيس كريم الآيس كريم هو نوع من إسفنج - إعجاب هيكل ، الذي يحتوي على المواد الصلبة ، السوائل ، و الغازات. يطلق عليه ثلاثة - طور هلام في الفيزياء. بشكل عام يتحدث ، يريد الآي...
قراءة المزيد
كيف إلى تخزين الأنسولين؟
ديا أنت يشعر "مزعج" خلال السفر مع ال الأنسولين السكري بالكامل هناك عدة أشياء مختلفة مثل test strips و الأدوية ، الجلوكوز متر ، الأنسولين قلم ، إبر قلم الأنسولين و نسخ عناصر أخرى. أنت تحتاج إلى تحمل كل جرعة واحدة تلك أنت لديك إلى خذ. في بعض الأحيان هناك حقن و أقلام الأنسولين أيضًا. لكن أنت لديك إلى خذهم بعناية شديدة و مع المطلق السلامة. في غضون ذلك ، ال العمر الافتراضي من عادة ما يكون الأنسولين 30 شهرًا عند 2 - 8 درجات و عند درجة الحرارة العادية 20 - 25 الدرجات 1 شهر. يمكن رؤيته أن خلال ال الموسم من حقن الأنسولين فوق 25 درجة ، ال سلامة من ال جودة من مهدد ، . الأنسولين الذي يحمله المستخدمون بشكل خطير و كما أنه يحد ال الحرية من مرضى السكر السفر و السفر لذلك ، صدق لي ، أنت بحاجة الى نوعية جيدة حقيبة تبريد الأدوية المعزولة و حالات السفر الأنسولين السكري إلى دعم ال الحزمة الكاملة أنت تحمل ! أنا ...
قراءة المزيد
لدينا حقيبة تبريد قلم الأنسولين ستريحك من أي إزعاج مع السكري اللوازم
حقيقة عالمية واحدة حول العيش مع مرض السكري هو ذلك سوف تحتاج إلى تحمل الكثير من من معدات - مقياس الجلوكوز مع جهاز وخز و اختبار شرائط ، الأدوية ، الإبر ، مسحات ، منخفضة - دم معالجات السكر و المزيد ، مع نسخ احتياطي لـ كل شيء متى أنت السفر. النساء مع مرض السكري في كثير من الأحيان مزاح أن هم أيام من حقائب الحفلات الصغيرة اللطيفة انتهت. و الرجال مع مرض السكري يشكو في كثير من الأحيان من أن هناك لا خيارات كافية ذكر - ودود معدات السكري أكياس. لدينا حقيبة تبريد القلم الأنسولينسوف تسترخي أنت من هؤلاء إزعاج! عبر ال سنوات ، Haotian بحثت في مصفوفة من حقيبة حمل لمرضى السكري أن المساعدة في حل هذه قضايا...
قراءة المزيد
لماذا أخترتنا
خدمتنا يركز Haotian على توقعات العملاء ومواصفات المنتج وسلامة المستهلك وحمايته. نحن ملتزمون بتلبية متطلبات العملاء والقانونية والتنظيمية في كل من أسواق التصدير والأسواق المحلية. ضمان الجودة iso19001-2015 ، gb / t19001-2016 ، ce ، gdp (ممارسة توزيع جيدة eu) ، un3373 ، IATA التعبئة 650 فريق فني يعمل المحترفون المؤهلين وذوي الخبرة والمتفانين في المجال لضمان تلبية حلول سلسلة التبريد الخاصة بنا لمتطلبات عملائنا. خدمة التحقق من الصحة لدينا مهندس محترف لمساعدة عملائنا على التحقق من صحة كل منتج جديد أو قبل الإنتاج الضخم لضمان امتثال كل شحنة لمتطلباتك الصارمة. خدمة ما بعد البيع بعد الشراء ، لا يتم ترك عملائنا بمفردهم. سيقوم فريق عملائنا بالمتابعة عبر الإنترنت لضمان الرضا ، وسيكون متاحًا للمساعدة في أي استفسار تشغيلي مثل الهاتف ، البريد الإلكتروني ، whatsapp ، wechat ، استفسار onling.
  • معلومات عنا
  • مصنع
  • خدمات
  • شرف
معلومات عنا
International Haotian Technology Co., Ltd.
INTERNATIONAL HAOTIAN TECHNOLOGY CO., LTD هي شركة ديناميكية ذات تكنولوجيا عالية جديدة أنشئت في عام 2004 في مدينة شيامن الساحلية الجميلة ، الصين ، تركز على تقديم حلول سلسلة التبريد السلبي كاملة - من التصميم والاختبار إلى التصنيع - لنقل المنتجات في درجات حرارة آمنة للأغراض الطبية والغذائية الصناعات والتطبيقات العلمية. منتجاتنا الرئيسية تتراوح من جودة عالية حزمة سلسلة التبريد السلبي إلى الطوب الجليد pcm . للعقاقير واللقاحات والعوامل البيولوجية والأنسولين والدم وغيرها من المنتجات الحساسة للحرارة ، لدينا حل سلسلة التبريد بما في ذلك البرد ، درجة حرارة الغرفة المجمدة والتي تسيطر عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مختبرنا خدمات التكوين والاختبار المخصصة ، وحلول الحزمة الجديدة ، وخدمات التحقق من الصحة لتلبية جميع المتطلبات التنظيمية. سوقنا الرئيسي في أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية. نحن البائعين في nhs uk ، abbott ، sanofi ، nordisk nordisk ، DHL ، sinopharm ، sysmex ، إلخ. نحن دائما عقد الصدق والجودة والكفاءة كما تهدف فلسفة العمل لشركتنا حماية السلامة وتحسين صحة الحياة البشرية. نبذة عن الشركة لنا الشركة 15 عاما س التاريخ على النحو التالي: في 200 4 ، سلسلة التبريد هاوتيان ولدت في جامعة شيامن ، 6 أشخاص ، 50 متر مربع ؛ في 2005، ث إيث على براءة اختراع مرحلة تغيير المواد دخل المنتج إلى الأسواق الخارجية ؛ في عام 2008 ، س تعزيز القوة الداخلية ، وإنشاء العلامة التجارية ، وتقديم المواهب الدولية ؛ في عام 2009 ، د وضعت جيل جديد من المنتجات ودخلت المحلية سلسلة التبريد الطبية حقل ؛ في عام 2011، نحن انتقلت إلى حديقة رائدة منطقة التكنولوجيا الفائقة الشعلة ودخلت في رحلة جديدة ؛ في عام 2013، ر استحوذت على الريادة في الانضمام إلى جمعية سلسلة التبريد للسعي إلى تطوير الصناعة معًا ؛ في 2014، ر فاز الابتكار في علم البيئة "بجائزة السلسلة الذهبية" لسلسلة التبريد الصينية حقل ؛ في عام 2015 ، " ليانغشين لا. 1 بولاربوكس " افتتح عهد جديد من طبي سلسلة التبريد ؛ في عام 2016 ، نحن انتقل الى الذات- بويل ر "حديقة الأحلام" ، و تحولت إلى ال اللوجستية سلسلة التبريد الدوائية صناعة؛ في عام 2017 ، ر تمت ترقيته تكنولوجيا الابتكار المستقلة وفاز شرف "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة" ؛ في عام 2018 ، ر انه فاز منصة المعلومات التي يتم بناؤها ذاتيا على شرف " المؤسسة الوطنية مظاهرة الابتكار توزيع المخدرات " نحن البائعين ل
قراءة المزيد
خدمات
International Haotian Technology Co., Ltd.
خدمتنا Haotian Technology يركز على توقعات العملاء ومواصفات المنتج وسلامة المستهلك وحمايته. نحن ملتزمون بتلبية متطلبات العملاء والقانونية والتنظيمية في كل من أسواق التصدير والأسواق المحلية. ضمان الجودة iso19001-2015 ، gb / t19001-2016 ، ce ، gdp (ممارسة توزيع جيدة eu) ، un3373 ، IATA التعبئة 650 فريق فني يعمل المحترفون المؤهلين وذوي الخبرة والمتفانين في المجال لضمان تلبية حلول سلسلة التبريد الخاصة بنا لمتطلبات عملائنا. تصميم خاص يمكننا تصميم التعبئة والتغليف سلسلة التبريد وفقا لمتطلبات حياتك الباردة ، وتصنيع المعدات الأصلية المنتجات مع التصميم الخاص بك والشعار. خدمة التحقق من الصحة لدينا مهندس محترف لمساعدة عملائنا على التحقق من صحة كل منتج جديد أو قبل الإنتاج الضخم لضمان امتثال كل شحنة لمتطلباتك الصارمة. خدمة ما بعد البيع بعد الشراء ، لا يتم ترك عملائنا بمفردهم. سيقوم فريق عملائنا بالمتابعة عبر الإنترنت لضمان الرضا ، وسيكون متاحًا للمساعدة في أي استفسار تشغيلي مثل الهاتف ، البريد الإلكتروني ، whatsapp ، wechat ، استفسار onling.
قراءة المزيد
16
+
years of experience
200
+
Products
5000
+
Area covered(m2)
24
H
online service
منتوجات جديدة
مرحبا بكم فى زيارة موقعنا على الانترنت لمفاجأة جديدة من منتجاتنا دائما.
  • diabetic cooler bag
    المحمولة السكري التخزين كيس برودة مع عرض درجة الحرارة
    على السكري التخزين كيس برودة مصنوعة من إيفا مع تغطية الجلود بو في الخير والرفاهية يبحث وسهلة تحمل ويغسل . انفصال PE رغوة داخل جيب يمكن تحقيق العزل كبيرة إلى تأثير على الأنسولين تحت آمنة بيئة باردة.
  • Infrared thermometer gun digital thermometer
    الرقمية ترمومتر الجبهة الأشعة تحت الحمراء الحرارة عدم الاتصال بندقية مع ce الطبية fda
    مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء هو جهاز يمكنه قياس درجة حرارة جسم ما في الجوار من خلال توجيه شعاع ليزر إليه. موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء هي أجهزة دقيقة للغاية ومفيدة وجدت تطبيقات في العديد من المجالات المختلفة.
  • insulin cooler Box
    دائم إيفا في الهواء الطلق الأنسولين برودة مربع السفر
    قشرة صلبة إيفا الأنسولين برودة مربع هو صالح جيد لشرائط اختبار نسبة السكر في الدم ، والأدوية ، ومعدل الجلوكوز ، والحبوب ، والأقراص ، والأقلام ، وحقن الأنسولين ، والإبر ، والإبر. انها صغيرة بما فيه الكفاية لملء أي حقيبة عمل أو حقيبة يد أو جيب.
  • medical transportation box for laboratory testing
    28 لتر صندوق ناقل لقاح معزول بلاستيكي محمول
    هؤلاء ناقلات اللقاح المحمولة بدون يُعرف أي مصدر طاقة خارجي بصناديق تبريد طبية سلبية منذ هم حماية درجة الحرارة داخل نفسها و لا يولد درجة حرارة منخفضة .
  • Delivery cooler box
    درجات حرارة منخفضة لوقت طويل النقل صندوق تبريد
    مغلفة VPU لوحة معزولة فراغ التحكم في درجة الحرارة تغليف سلسلة التبريد ، مع المتشابكة PCM التكنولوجيا ، إلى أ dopt صب متكاملالتكنولوجيا إلى تحقيق أداء عزل عالي يصل إلى 96 ساعة و حفظ النقل التكلفة.
  • 3layers disposable medical mask
    قناع طبي يمكن التخلص منه
    وافق ce نوع حلقة الأذن ماك الطبية القابل للتصرف مع ضيق معتدل وتصميم مضاد للتجاعيد بثلاث طبقات يوفر الراحة للأذنين وخفة الوزن ومقاومة منخفضة جدًا للتنفس!
  • medical cooler box
    12 لتر صناديق تخزين حاويات النقل عينة مختبر برودة
    هؤلاء صناديق تبريد الشحن تعتبر مثالية لتغليف الأدوات والشحن الخارجي لمجموعات التشخيص. كل صندوق لديه 2 قطعة زجاجات العينات لمواد الخطر البيولوجي من الفئة ب. تُعرف بصناديق الشحن ذات الاتجاهين ، وكلها محيطة صناديق الشاحن يمكن استخدامها لإعادة النقل إلى المختبر بالإضافة إلى الشحن الخارجي.
  • Temperature measuring gun digital thermometer
    الطبية الجبهة Finfrared الحرارة مع شاشة LCD
    مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء هو جهاز يمكنه قياس درجة حرارة جسم ما في الجوار من خلال توجيه شعاع ليزر إليه. موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء هي أجهزة دقيقة للغاية ومفيدة وجدت تطبيقات في العديد من المجالات المختلفة.
أحدث الأخبار
تعلم المزيد من الأحداث والأخبار الهامةالتكنولوجيا haotian
  • رئيس شيامن غرفة التجارة قاد الفريق إلى الشركة للتحقيق Jun 23,2020
    في صباح يوم السبت الموافق 28 مارس على دعوة من رئيس شيامن Weihoudai سلسلة الخدمات اللوجستية الباردة Co. ، Ltd. ، الدولي هاو تيان التكنولوجيا CO. ، LTD منغ شاودونغ رئيس Xiamen الخدمات اللوجستية الحديثة غرفة الصناعة التجارة تساى Yuanyou ، نائب رئيس غرفة التجارة و سلسلة التبريد رئيس الخدمات اللوجستية فرع يي Chengwu ومدير غرفة التجارة ، نائب الرئيس التنفيذي والأمين العام من سلسلة الخدمات اللوجستية الباردة فرع يانغ هويهوانج ووصل حزبه في مبنى المقر من شيامن الحلم حلم مشروع مركز, Jimei District, شيامن الدولي هاو تيان التكنولوجيا CO. ، LTD. زيارة والتحقيق. رئيس منغ شاودونغ أدخلت الشركة عملية وضع فريق بناء وتنظيم إعدادات رئيس تساى Yuanyou وحزبه ، وتبادل الآراء حول اتجاه تطور سلسلة الخدمات اللوجستية الباردة الصناعة و التنمية المستقبلية تخطيط هاو تيان التكنولوجيا مع ممثلي غرفة التجارة رئيس تساى Yuanyo...
  • نحن نقاتل جنبا إلى جنب مع ووهان في فترة وباء الفيروس التاجي Feb 18,2020
    السنة القمرية الصينية الجديدة لعام 2020 هي عطلة طويلة وخاصة. بسبب تفشي فيروس الالتهاب الرئوي التاجي في ووهان ، ألغت العديد من العائلات الصينية سفرهم وظهرهم للعام الجديد في يناير من أجل السيطرة على الانتشار السريع للوباء من إنسان إلى إنسان. كما أرسلت الحكومة الصينية آلاف الأطباء والممرضات لدعم المناطق الوبائية ، وتبرع جميع العاملين في الميدان بملايين الأقنعة الواقية والملابس الواقية وغيرها من المواد لدعم ووهان. كقائد للأدوية تغليف سلسلة التبريد والصناعة اللوجستية ، والتكنولوجيا haotian واجب الإنقاذ في المنطقة الوبائية. في يوم 22 يناير ، قبل يومين من عطلة عيد الربيع ، عقدت إدارة الشركة اجتماعًا طارئًا لإنشاء فريق مشروع دعم الوباء ، والذي تألف من الرئيس التنفيذي وقسم الأعمال ورئيس التخزين والخدمات اللوجستية. في اليوم الأول من العام الجديد ، قاد الرئيس التنفيذي 6 أعضاء من الفريق للعمل لساعات إ...
  • شارك التكنولوجيا الدولية haotian. المحدودة. احتفل بعيد ميلاده الخامس عشر. Feb 17,2020
    الحياة عبارة عن مكوك. خمسة عشر عاما مضت مثل لحظة عابرة. شارك التكنولوجيا الدولية haotian. المحدودة. عقد حفل الاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة بموضوع "لا تنسى النية الأصلية والفوز المشترك" بنجاح في فندق شبه جزيرة بلو باي ، للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لهذا اليوم الخاص ، في 17 يناير 2020. قبل خمسة عشر عامًا ، كان هاوتي طفلًا صغيرًا ولكنه طموح. كان نموذجًا في صناعة سلسلة التبريد الطبية بعد 15 عامًا. في السنوات الخمس عشرة الماضية ، كان الهاوتيان يكافح بجد ويتقدم في المنافسة الشديدة في السوق. لقد حصل على معمودية السوق وحقق نتائج مثمرة. لمدة 15 عامًا ، التزمنا باستراتيجية تطوير " الرائدة في مجال التكنولوجيا الجديدة وتقديم خدمات شاملة من سلسلة التبريد من الدرجة الأولى " ؛ قمنا بتنفيذ رؤية الشركة " بناء علامة تجارية عالمية متقدمة لسلسلة التبريد " تاريخ الشركة لمدة 15 سنة...
اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

top

Product category
We have full range of cold chain products cover medical, food cold chain packaging and logistics
cold chain solution
We offer validation and cold chain solution for medical, clinical trail, blood bank, food delivery and etc, temperature controlling range from chill, cool and frozen, last mile and bulk logistics optional.
COVID-19 spread highlights the importance of safe and certified biological sample transportation
As a global supplier of compliant and certified biological sample transport packaging solutions,Haotian Cold Chain Technology have ensured they are well positioned to cope with any sudden increase in demand due to the possibility of a global pandemic. Stock levels of all our VPUPolarbox have been increased at all domestic sites to ensure demand can be satisfied and potentially infectious samples can be transported safely and compliantly As expected, we are experiencing very high demand for supply and it would be very helpful to get as much advance notice of customer requirements to enable us to manage production and stocks efficiently. With the number of global cases of COVID-19 increasing the likelihood of a global pandemic grows. As the world looks to contain the spre...
read more
Portable Medical Carrier
Cold Chain Services More and more products than ever are temperature-sensive and need careful protection. Cold chain logistics products are generally divided into three categories: One is primary agricultural products, including: vegetables, fruits, meat, poultry, eggs, aquatic products, flowers, etc.The second is processed food, such as: frozen food, poultry, meat, aquatic products and other packaged cooked food, ice cream and dairy products, etc. The third is special commodities, namely medicines and vaccines. Whether you are shipping foods, pharmaceuticals, medical devices, biological samples (blood, saliva, urine, tissues, etc.), lab specimens, or even temperature-sensitive reagents, we provide professional and tailor made supply chain solutions like thermal packaging solutions, pallet...
read more
Food Delivery Box
HOW TO TRANSPORT ICE CREAM With summer coming, ice cream season is in full swing. Regardless of whether you like it in a bowl, in a cone or just straight out of the pint, ice cream is a treat many folks enjoy. However, most consumers don't think about when they're enjoying this frozen sweet treat is how to transporting ice cream. How to do it in the transportation and distribution, ice cream does not melt, but it is safely delivered? The most important part of transporting ice cream is making sure it stays fresh. Ice cream can change in body, texture and flavor if it melts during shipping. Understand how the cold chain supply works to get everyone's favorite frozen dessert into your freezer. First, we must understand the storage temperature of ice cream. Ice cream is a kind ...
read more
How to store insulin ?
Do you feel "troublesome" during travel with the entire diabetic insulin supplies? There are several different things like test strips, medications, glucose meter, insulin pen, insulin pen needles and other backup items. You need to carry every single dose that you have to take. Sometimes there are injections and insulin pens too. But you have to take them very carefully and with absolute safety. Meanwhile,  the shelf life of insulin is usually 30 months at 2-8 degrees and at normal temperature 20-25 degrees is 1 month. It can be seen that during the season of insulin injections above 25 degrees, the safety of the quality of insulin carried by users is seriously threatened, and it also limits the freedom of diabetics to travel and travel So ,Believe me , you need a good qual...
read more
Our Insulin pen cooler bag will relax you from any inconvenience with diabete supplies
One universal truth about living with diabetes is that you’ll need to carry around a lot of gear – a glucose meter with lancing device and test strips, medications, needles, swabs,low-blood sugar treatments and more, with backups for everything when you travel. Women with diabetes often joke that their days of cute little party purses are over. And men with diabetes often complain that there aren’t enough options for male-friendly diabetes gear bags. Our Insulin pen cooler bag will relax you from these inconvenience !Over the years, Haotian has looked at an array of diabetic carry case that help solve these issues
read more
Why choose us
OUR SERVICE   International Haotian Technology is focused on Customer expectations, Product Specification and consumer safety and protection. We are committed to meeting Customer, Statutory and Regulatory requirements in both the Export and Domestic markets.   QUALITY ASSURANCE   ISO19001-2015, GB/T19001-2016, CE, GDP (Good Distribution Practice EU),   UN3373, IATA Packing 650   PROFESSIONAL TEAM   Qualified, experienced and dedicated industry professionals work to ensure that our cold chain solutions meet our Customer's requirement.   VALIDATION SERVICE   We have professional engineer to help our clients to validation for each new product or before mass production to ensure every shipment comply with your strict requirement.   AFTER-SALE SERVICE   After purchase, our Customers are not left on their own. Our Customer team will follow up online to ensure satisfaction, and be available to assist with any operational query such as telephone, email, whatsapp, wechat, onling inquiry.
  • About us
  • Factory
  • Services
  • Honor
About us
International Haotian Technology Co., Ltd.
INTERNATIONAL HAOTIAN TECHNOLOGY CO., LTD is a dynamic High-new-tech Enterprise established in 2004 in beautiful seaside city Xiamen, China,focus on offering complete passive cold chain solutions- from design, test, to manufacturing - for the transport of products at safe temperatures for the medical and food industries, and in scientific applications.  Our main products range from high quality passive cold chain package to PCM ice brick. for drugs, vaccine, biological agents,  insulin, blood and other temperature-sensitive products,  Our cold chain solution including chill, frozen and controlled room temperature. In addition,  our lab provides customized configuration and testing services, new package solutions, and validation services to meet all regulatory requirements. Our main market in Europe, Southeast Asia, Middle East, and USA. we're the vendors for NHS UK, Abbott, Sanofi, Novo Nordisk, DHL, Sinopharm, Sysmex etc. We always hold the Sincerity, Quality, and Efficiency as our company's business philosophy aim to protect safety and better health of human life. Company Overview   Our company's 15-years history is as follows: In 2004, Haotian cold chain was born in Xiamen University, 6 people, 50 square meters; In 2005, With the patented phase change material, the product entered the overseas market; In 2008, Strengthen internal strength, establish brand, and introduce international talents; In 2009, Developed a new generation of products and entered the domestic medical cold chain field; In 2011, We moved into the Torch High-tech Zone Pioneer Park and entered a new voyage; In 2013, Took the lead in joining the Cold Chain Association to seek industry development together; In 2014, Technological innovation won the "Gold Chain Award" of China Cold Chain Field; In 2015, “Liangxin No. 1 Polarbox ” opened a new era of medical cold chain ; In 2016, We moved to self-built " Dream Garden", and transformed to the pharmaceutical cold chain logistics industry; In 2017, The independent innovation technology was upgraded and won the honor of "National High-tech Enterprise"; In 2018, The self-built information platform won the honor of “National Drug Distribution Innovation Demonstration Enterprise” We are the Vendors for
read more
Services
International Haotian Technology Co., Ltd.
OUR SERVICE Haotian Technology is focused on Customer expectations, Product Specification and consumer safety and protection. We are committed to meeting Customer, Statutory and Regulatory requirements in both the Export and Domestic markets. QUALITY ASSURANCE ISO19001-2015, GB/T19001-2016, CE, GDP (Good Distribution Practice EU), UN3373, IATA Packing 650 PROFESSIONAL TEAM Qualified, experienced and dedicated industry professionals work to ensure that our cold chain solutions meet our Customer's requirement. Custom Design We can design cold chain packaging according to your cold life requirement, OEM products with your design and logo. VALIDATION SERVICE We have professional engineer to help our clients to validation for each new product or before mass production to ensure every shipment comply with your strict requirement. AFTER-SALE SERVICE After purchase, our Customers are not left on their own. Our Customer team will follow up online to ensure satisfaction, and be available to assist with any operational query such as telephone, email, whatsapp, wechat, onling inquiry.
read more
16
+
years of experience
200
+
Products
5000
+
Area covered(m2)
24
H
online service
hot Products
Welcome to visit our website for new surprise from our products always.
  • diabetic cooler bag
    portable diabetic storage cooler bag with temperature display
    The Diabetic storage cooler bag is made of EVA and covered with PU leather which is in good and luxury looking, easy carrying and wash . A detachable PE foam pocket inside can achieve great insulation to effect and keep your insulin under a safe cool environment.
  • Medicine Cold Chain Box
    8L Vaccine Cooler Medicine Blood Cold Chain Box
    Mini cooler boxes temperature control design for laboratory and hospital, to facilitate the transport of their specimen, medicines when keeping them safe. 8L vaccine cooler box is easy to carry and user can adjust the cold source to keep drugs safe during travel. Vaccine shipping box with thermometer make user monitor the inside temperature time to time.
  • Infrared thermometer gun digital thermometer
    Digital Infrared forehead thermometer non contact temperature gun with Medical CE FDA
    An infrared thermometer is a device that can measure the temperature of an object in the vicinity by pointing a laser beam at it. Infrared laser thermometers are highly accurate, useful devices that have found applications in many different fields.
  • insulin cooler Box
    Durable EVA outdoor travel Insulin Cooler Box
    Hard shell  Eva Insulin Cooler Box is good fit for Blood Sugar Test Strips, Medication, Glucose Meter, Pills, Tablets, Pens, Insulin Syringes, Needles, Lancets. It is small enough to fill into any work bag, handbag or pocket.
  • medical transportation box for laboratory testing
    28L portable plastic Insulated vaccine carrier box
    These portable vaccine carriers without any external power supply are known as passive medical cooler boxes since they protect the temperature within itself and does not generate a low temperature.
  • Delivery cooler box
    Long time Low temperature Tranportation cooler box
    Laminated VPU vaccum insulated panel temperature controlled cold chain packaging, with patented interlocking PCM technology, to adopt  Integrated molding technology to achieve high insulation performance up to 96 hours and save transportation cost.
  • 3layers disposable medical mask
    Disposable Medical Mask
    CE approved earloop type disposable medical maks with moderate tightness and three layer anti-wrinkle design provide coziness for ears, light and very low resistance to breathing !
  • Temperature measuring gun digital thermometer
    Medical FInfrared forehead Temporal Thermometer with LCD Display
    An infrared thermometer is a device that can measure the temperature of an object in the vicinity by pointing a laser beam at it. Infrared laser thermometers are highly accurate, useful devices that have found applications in many different fields.
latest news
Learn more important events and news from Haotian Technology
  • Medical cold chain, safe storage, long-term care Aug 04,2020
    In the logistics and transportation of food, chemicals, and medical supplies, the transportation temperature is often required. In order to ensure product quality and reduce losses, cold chain logistics transportation is essential. Since the Eleventh Five-Year Plan, with the technological upgrading of scientific research, cold chain logistics and transportation have quietly undergone qualitative changes. Cold chain logistics is a systematic project, in which the freezing of cold boxes requires a specific low temperature environment in all links. It is based on the freezing process and uses refrigeration technology as a means, and is a continuous low temperature process. Therefore, the country has relatively high requirements for cold chain logistics, and stipulates that scientific and effe...
  • The chairman of Xiamen Chamber of Commerce led a team to our company for investigation Jun 23,2020
    On the morning of Saturday, March 28, the invitation of the chairman of Xiamen Weihoudai Cold Chain Logistics Co., Ltd., INTERNATIONAL HAOTIAN TECHNOLOGY CO., LTD Meng Shaodong, chairman of Xiamen Modern Logistics Industry Chamber of Commerce Cai Yuanyou, vice president of the Chamber of Commerce and cold chain The chairman of the logistics branch Ye Chengwu and the director of the chamber of commerce, the executive vice president and secretary general of the cold chain logistics branch Yang Huihuang and his party arrived at the headquarters building of Xiamen Dream Dream Venture Center, Jimei District, Xiamen INTERNATIONAL HAOTIAN TECHNOLOGY CO., LTD. to visit and investigate. Chairman Meng Shaodong introduced the company's operation mode, team building and organization settings to C...
  • We fighting together with Wuhan in Coronavirus Epidemic Period Feb 18,2020
    Chinese lunar new year of 2020 is a long and special holiday. Due to the outbreak of the pneumonia coronavirus in Wuhan, many Chinese families cancelled their travel and backhome for the new year in January in order to control the rapid spread of the epidemic from human to human. China's government also sent thousands of doctors and nurses to support the epidemic areas, and all field’s people donated millions of face masks, protective clothing and other materials to support Wuhan. As the leader of the pharmaceutical cold chain packaging and logistics industry, Haotian Technology has duty for the rescue in the epidemic area. On January 22, two days before the Spring Festival holiday, the company's management held an emergency meeting to establish...
Leave a message

Leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact

top